الصقور يجهز الاتفاقيين

الدمام ـ أحمد البريك 2017.08.04 | 07:54 am

انضم عبد الإله بخاري، المدافع الجديد للفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق في تبوك، وشارك في تدريب أمس الخميس لكنه اكتفى بتدريبات لياقية وبدنية، في الوقت الذي أدى لاعب المحور السلوفاكي فيليب كيش، الذي يعاني من كدمة في العضلة الخلفية للساق تدريبات لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة.
من جانب آخر، أنهى الفريق استعداداته لمواجهة نظيره الاتحاد في مباراته الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية لدورة تبوك الدولية الثانية.
واكتفى مدرب الفريق الصربي ميودراج يسيتش بتدريب استرجاعي على ملعب نادي الصقور، قبل أن يختتمه بحصة فنية سريعة عبر توزيع اللاعبين إلى مجموعات، نفذوا من خلالها تدريباً فنياً يقوم على تسليم الكرة واستلامها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News