الخيبري: سنقاتل أمام التونسي

2017.08.04 | 07:55 am

اعتبر صالح الخيبري المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوطني، أن فريقه خرج بمكاسب كبيرة في مباراته أمام الشباب رغم خسارته برباعية، معترفا بصعوبة مواجهة اليوم أمام الصفاقسي، وقال: قدمنا مباراة جيدة أمام الشباب رغم الخسارة، كانت تجربة مفيدة للجهاز الفني واللاعبين، نحن نعتبر أنفسنا في فترة إعداد ودورة تبوك هي المرحلة الثانية قبل الدخول في منافسات الموسم الرياضي الجديد، والحمدلله الفريق قدم مستوى مطمئناً في أول لقاءات الدورة أمام الشباب، والخسارة كانت طبيعية كون الشباب يتقدم علينا في إعداده المبكر، لأن دوري جميل يبدأ بعد أسبوع تقريباً فيما نحن لم يتجاوز إعدادنا 20 يوماً.
وعن مباراة اليوم أمام الصفاقسي أضاف: الصفاقسي التونسي يعد أحد أقوى الفرق الإفريقية ويعتبر من المرشحين لنيل اللقب، ومن الطبيعي أن تكون المباراة صعبة لفارق الإمكانيات الفنية والبدنية، خاصة أن الفريق التونسي خاض قبل أسبوعين لقاءات رسمية في البطولة الإفريقية وكسب الشباب في لقائه الأول في الدورة بهدفين نظيفين، وهذا لا يعني أننا سنستسلم بالعكس سنقاتل ونقدم كل ما عندنا من أجل الاستفادة من التجربة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News