رباعي الأخضر.. رياضة يومية
2017.08.04 | 07:55 am
لم ينقطع لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم السابقين محمد عبدالجواد وعمر باخشوين وسمير عبدالشكور وصالح خليفة عن الرياضة، حيث يحرص الرباعي على ممارسة رياضة المشي لأكثر من ساعة يوميا في مدينة تبوك، وساعدت اللاعبين السابقين الأجواء الجميلة في مدينة تبوك على المشي، ولفت انتباه الجماهير ممارسة الرباعي للرياضة في بجانب مهرجان الورد والفاكهة الأمر الذي اضطر الرباعي للوقوف وتلبية طلب الجماهير بالتصوير، ويعد عبدالجواد وخليل الزياني وصالح خليفة ويوسف خميس ومدني رحيمي وسعيد العويران وناصر الجوهر من أكثر الرياضيين الذين تلتقط الجماهير معهم الصور.