فاز بالسيارة وأهداها والده
2017.08.04 | 07:56 am
أعلن الفائز بالسيارة الثانية معيض عسيري عن إهدائه للسيارة التي فاز بها بالسحب بعد نهاية مباراة الشباب السعودي والصفاقسي التونسي في دورة تبوك الدولية الثانية لوالده، وقال معيض إنه كان لديه أمل للفوز بالسيارة وتحقق بحمد الله، وقال إنه حضر لدورة تبوك الدولية لمساندة الفريق الاتفاقي الذي تمنى أن يحصل عليها، وأشار العسيري أنه مشجع وعاشق لنادي النصر.
وكانت الجائزة مقدمة من مجلس التنمية السياحية بتبوك وقام بتسليمها النجم الدولي سعيد العويران.