الفيحاء يتأهب للهلال بتنويع اللعب
المجمعة ـ محمد السناني
2017.08.04 | 07:58 am
عاود الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء تدريباته الاعتيادية مساء أمس الخميس على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ثلاثة أيام عقب ختام المعسكر الخارجي الذي أقيم في النمسا.
وشهدت التدريبات مشاركــــــة جميع اللاعبين، وبدأها الروماني جالكا المدير الفني للفريق بالتمارين اللياقية، ومن ثم ركز على تدريبـــات فنية وتكتيكية اشتملت على التنوع في طريقة اللعب، وذلك استعداداً لمواجهة الهلال الخميس المقبل في افتتاح مشواره في الدوري السعــودي للمحترفين.