الرائد يستعد للقادسية باللمسة الواحدة
بريدة ـ الرياضية
2017.08.04 | 07:58 am
استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرائد تدريباته مساء أمس الخميس على ملعب النادي بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب العودة من المعسكر الخارجي الذي أقيم في مدينة أزميت التركية وامتد لمدة 20 يوما ضمن المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي للدوري السعودي للمحترفين.
واستهل الجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري توفيق روابح الحصة التدريبية بتمارين لياقية، ومن ثم ركز على النواحي التكتيكية والفنية التي اشتملت على اللمسة الواحدة واللعب في مساحات ضيقة قبل أن يختتمها بمناورة بين اللاعبين.
يشار إلى أن الرائد سيبدأ مشواره في الدوري بمواجهة مضيفه القادسية الجمعة المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.