الأهلي يفاضل بين تركيا وإسبانيا

جدة ـ الرياضية 2017.08.04 | 07:59 am

يفاضل الجهازان الفني والإداري لفريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم بين دولتي إسبانيا وتركيا لتنظيم معسكر خارجي للفريق خلال أغسطس الجاري استعداداً لخوض منافسات الدوري الممتاز تحت 21 عاما، والذي ينطلق في 14 سبتمبر، إذ يواجه الأهلي نظيره الباطن في حفر الباطن، ويفتش محمد الحارثي مسؤول الفئات السنية ومدير مركز الأمير محمد العبد الله الفيصل في النادي الأهلي بالتشاور مع الجهاز الفني بقيادة الإيطالي فابيو لوبيز عن الملاعب الأنسب الموجودة في البلدتين والفنادق القريبة من المنشآت الرياضية ليكون المعسكر في أفضل صورة.
ويتواصل الأهلي مع عدد من الفرق الموجودة في البلدتين للعب مباريات ودية يحددها مع الجهاز الفني للاستفاده منها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News