الإفراط في السكر يسبب الاكتئاب
الرياض ـ واس
2017.08.05 | 09:01 am
حذرت دراسة بريطانية جديدة من نتائج خطيرة للإفراط في تناول السكر بخلاف السمنة والإصابة بأمراض السكري، تتمثل في كون الإفراط في تناول مادة السُّكَّر، يُشكل أحد أسباب الإصابة بداء الاكتئاب النفسي.
وأظهرت الدراسة التي قام بها باحثون من كلية لندن الجامعية - ونشرتها وسائل إعلام بريطانية أمس والتي شملت عيناتها أكثر من 8 آلاف شخص بالغ تجاوزت أعمارهم 22 عاما، أن من يكثرون من تناول السُّكَّر يضحون عُرضَةً أكثر من غيرهم للإصابة باضطرابات في الدماغ.