مدرب الفتح: خصمنا استحق بلوغ النهائي
الإسكندرية ـ الرياضية
2017.08.05 | 09:03 am
أكد وليد الركراكي المدير الفني لفريق الفتح الرباطي المغربي أن فريقه لا يستحق التأهل إلى نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم عطفاً على الأداء الذي قدمه لاعبوه خلال مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة العربية والتي انتهت بفوز الترجي الفتح 2ـ1.
وقال الركراكي: عانينا من مشاكل بدنية ولم نتمكن من تقديم المطلوب أمام الترجي التونسي، مضيفاً: "المباراة لم تشهد حالات عنيفة حتى يتم طرد اثنين من لاعبينا، وبالتأكيد لا أحمل التحكيم الخسارة فالترجي يستحق الفوز والتأهل لأننا لم نقدم المستوى المطلوب الذي يؤهلنا إلى النهائي".