البنزرتي: ليس هذا الترجي
أكد فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي أنه لا يشعر بالرضا تجاه أداء لاعبيه أمام الفتح الرباطي خلال المواجهة التي جمعتهما أمس الأول في نصف نهائي البطولة العربية للأندية.
وأضاف البنزرتي "كان بالإمكان أن يكون مردودنا أفضل، لأن الترجي لم يلعب بمستواه الحقيقي خاصة في الشوط الأول".
وتابع: "في فترة الاستراحة بين الشوطين، طلبت من اللاعبين أن يُطبقوا الطريقة التي تعودنا اللعب بها وعدم إضاعة الكرة". وحول غياب المهاجم الخنيسي عن المباراة النهائية، علق البنزرتي قائلاً: كنت قريباً جداً من العملية التي أشهر فيها الحكم البطاقة الصفراء الثانية للخنيسي ثم الحمراء، صراحة لم يكن يستحق ذلك لأنه لم يلمس حارس الفتح الرباطي.
وبخصوص رأيه في الفيصلي الأردني، قال: "صراحة لم أنتظر وصول الفيصلي إلى النهائي".
واختتم البنزرتي قائلاً: أشكر اللاعبين على ما بذلوه من جهد طوال البطولة رغم أننا لم نستعد بالشكل اللازم.