تكريم أسر شهداء الوطن على أرض مهرجان الورد

تبوك ـ واس 2017.08.05 | 09:03 am

التقت أسر شهداء الوطن في منطقة تبوك يوم أمس على أرض مهرجان الورد والفاكهة الذي يقام بمنتزه الأمير فهد بن سلطان، في أمسية مفعمة بالوفاء والتقدير الصادق لشهداء الواجب الذين سجلوا ملحمة من ملاحم البطولة والفداء والإخلاص والتضحية لإعلاء كلمة الله ثم الحفاظ على أمن هذا الوطن المعطاء ومليكه، إذ احتضن المهرجان حفل تكريم أكثر من 84 فرداً من أبناء وزوجات الشهداء ضمن مبادرة "خير خلف" التي تنفذ من قبل عدد من الجمعيات ولجان ومراكز التنمية بفروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي حضره طلال عيد الشمري مدير مكتب وفاء لرعاية أبناء الشهداء في تعليم تبوك، والمقدم أحمد بن مرزوق البلوي رئيس لجنة خلافة الغازي في المنطقة الشمالية الغربية.
وأكد علي آل عامر مدير عام فرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أن وزارته ممثلة في مكاتب التنمية الاجتماعية تضع نصب أعينها الاهتمام بأسر الشهداء وأبنائهم الذين يلقون الدعم والمساعدة تقديراً لجهود آبائهم، ووفاء من الوزارة لما قدموه من تضحيات.
وقال: إن هذا التكريم يأتي ترجمة لما توليه قيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه ـ حفظهما الله ـ، من اهتمام ورعاية لأسر الشهداء، واستشعاراً بواجبهم تجاه من ضحوا بدمائهم وأرواحهم للحفاظ على تراب وحدود الوطن.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News