كبدة العويران تجذب الرواد
أشعل سعيد العويران وسعود السمار نجما المنتخب السعودي ونادي الشباب سابقاً، مهرجان الورد والفاكهة الذي دشنه أمير منطقة تبوك الإثنين الماضي، إذ شارك الثنائي العويران والسمار ومعهما الإعلامي محمد الذايدي في تجهيز (الكبدة) ضمن أجنحة المطاعم المقامة في المهرجان، وازدحم الزوار حول الثنائي لالتقاط الصور، وأخذ العويران ينادي على الزوار بصوت عالٍ لتذوق الكبدة من يده. في المقابل فضل خليل الزياني والدكتور مدني رحيمي ومحمد عبدالجواد وجمال عارف عثمان مالي ومحمد الذايدي وعادل الحسينان، تناول وجبة الغداء أمس في أحد أشهر مطاعم السمك الشعبية في تبوك، بدعوة من الدكتور مدني رحيمي. ودار حديث بين جمال عارف وعبدالجواد حول أفضل أماكن السمك القديمة في منطقة البنقلة والبلد في مدينة جدة. وازدحم المطعم بمرتاديه الذين وجدوها فرصة لالتقاط الصور مع نجوم كرة القدم السعودية السابقين والإعلاميين.