القحطاني: نفتخر بتجهيز الأندية

2017.08.05 | 09:03 am

أكد المستشار علي القحطاني عضو اللجنة المنظمة للدورة والمتحدث الرسمي لإمارة منطقة تبوك أن الدورة الرياضية تعتبر أحد أهداف الأمير فهد بن سلطان في تنوع المناشط والفعاليات لكافة شرائح المجتمع من الشباب والعائلات والأطفال وكبار السن، مبدياً سعادته بحضور أسماء كبيرة قدمت الشيء الكثير لكرة القدم السعودية.
وأوضح أن تبوك تفتخر بأن تكون خير إعداد وختام لمعسكرات الأندية السعودية والعربية المشاركة في الدورة قبل انطلاق الموسم الجديد. وكشف أن الاستعداد للنسخة المقبلة من الدورة سيبدأ عقب نهاية الدورة الحالية مباشرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News