مصطفى: الطرد منحهم التفوق

2017.08.05 | 09:03 am

أبدى عادل مصطفى قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوطني رضاه عن مستوى فريقه أمس أمام الصفاقسي التونسي رغم الخسارة بثلاثية نظيفة، وقال: الفريق قدم مستوى جيداً في هذه المواجهة على الرغم من فارق الإمكانات البدنية والفنية خاصة أن إعدادنا لم يتجاوز الشهر على عكس الصفاقسي الذي يعتبر من أفضل الفرق من ناحية الإعداد.
وأضاف: حالة الطرد التي تعرض لها زميلنا الكاميروني إيدي منحت التفوق للفريق التونسي، إلا أن ما يهمنا في مثل هذه اللقاءات هو الاحتكاك مع فرق قوية قبل الدخول في منافسات دوري الدرجة الأولى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News