الدراويش غادروا على ثلاث دفعات
2017.08.05 | 09:05 am
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي المصري أمس الأول على 3 دفعات متجهين إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، بعد أن رفض المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي بقاء البعثة ليوم واحد، بسبب خروج الفريق من الدورة عقب الخسارة من الاتفاق بهدفين دون مقابل.
وكان عثمان كافأ اللاعبين بمبلغ 500 ريال لكل لاعب بعد الفوز في المباراة الأولى أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحرم الفريق من مكافأة الـ 1000 ريال التي وعد بها كل لاعب في حال التأهل للمباراة النهائية، وأكد النقاد الرياضيون المتواجدون في مدينة تبوك أن الدورة كشفت عيوب فريق الإسماعيلي وأنه في حاجة لمدافع ومهاجم صريح إضافة إلى عدم وجود لاعبي خبرة في الفريق.