الفيصلي يقلبها على الباطن

المجمعة ـ عماش الثبيتي 2017.08.05 | 09:05 am

تغلب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي على نظيره الباطن بعد أن حول تأخره إلى فوز بهدفين مقابل هدف في المواجهة الودية التي جمعتهما مساء أمس على ملعب نادي الزلفي في الزلفي ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وسجل الباطن أول أهداف المباراة عن طريق البرازيلي جورجي سيلفا للباطن مع مطلع الشوط الأول، قبل أن يجري الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفيصلي العديد من التغييرات التي ساهمت في تغيير شكل الفريق الذي نجح في تسجيل هدفين عبر سلطان الغنام وحمد المنصور.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News