جالكا يطالب بالتركيز

المجمعة ـ محمد السناني 2017.08.05 | 09:06 am

طالب الروماني جالكا المدير الفني للفريق الأول لكرة في نادي الفيحاء لاعبي فريقه بالتركيز في الفترة المقبلة التي وصفها بالمهمة خصوصا وأنه لم يتبق سوى أيام قليلة على موعد انطلاق الدوري السعودي للمحترفين الذي سيستهله الفريق بمواجهة الهلال الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وشدد المدرب الروماني خلال اجتماعه باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية مساء أمس على ضرورة مضاعفة الجهد في التدريبات، قبل أن يفرض تدريبات لياقية وتكتيكية تتبعها مناورة على منتصف الملعب.
إلى ذلك، أجرى مجموعة من اللاعبين فحوصات طبية روتينية لدى الشريك الطبي للفريق، فيما ستجري المجموعة الثانية الفحوصات اليوم السبت.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News