الباطن يرتاح بعد الخسارة من الفيصلي

الرياض ــ الرياضية 2017.08.05 | 07:45 pm

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم السبت بعد خوض لقاء الفيصلي الودي .

وكان الباطن قد خسر 2-1 أمام الفيصلي أمس الجمعة في لقاء ودي تحضيراً لانطلاق منافسات دوري المحترفين.

وسيعود لاعبو الباطن إلى التدريبات في الثامنة من مساء غد الأحد .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News