الباطن يرتاح بعد الخسارة من الفيصلي
الرياض ــ الرياضية
2017.08.05 | 07:45 pm
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم السبت بعد خوض لقاء الفيصلي الودي .
وكان الباطن قد خسر 2-1 أمام الفيصلي أمس الجمعة في لقاء ودي تحضيراً لانطلاق منافسات دوري المحترفين.
وسيعود لاعبو الباطن إلى التدريبات في الثامنة من مساء غد الأحد .