سميرة في لبنان.. طرب وتأخير
بعلبك ـ رويترز
2017.08.06 | 08:12 am
حققت المغنية المغربية سميرة سعيد حلمها بالمشاركة لأول مرة في مهرجانات بعلبك، أحد أعرق المهرجانات الفنية اللبنانية بحفل متميز قدمته مساء أمس الأول الجمعة على مسرح قلعة بعلبك الأثرية أمام جمهور تجاوز الأربعة آلاف.
وعلى مدة أكثر من ساعة ونصف الساعة قدمت سميرة "59 عاما" التي اشتهرت بلقب "الديفا" أعمالاً انتقائية من مختلف مراحل مشوارها الفني الذي بدأته وهي في الثامنة من عمرها.
وعلى الرغم من تأخر انطلاق الحفلة نحو 40 دقيقة بسبب تدفق الجمهور من مختلف الطرق المؤدية للقلعة علت الهتافات المرحبة والتصفيق القوي بمجرد أن أطلت سميرة سعيد على المسرح مرتدية ثوباً زهري اللون مطرز الصدر والذراعين من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران. واستهلت الحفل الذي فاق كل التوقعات من حيث عدد الحضور بأغنية "هوا هوا".