عبد المجيد يغني لتركي والمساعد

2017.08.06 | 08:12 am

الرياض ـ سلمان المسدر

أبلغت "الرياضية" مصادر مطلعة، أن الفنان عبد المجيد عبد الله لم يبدأ بعد مرحلة اختيار أغاني ألبومه المقبل فضلاً عن تنفيذها، وزادت المصادر "ربما لا يطرح بعض الأغاني التي يغرد بها في حسابه على منصة "تويتر"، وربما يطرحها منفردة، الفنان يقضي إجازته الصيفية مع أولاده ولم يفكر بعد في الشكل الذي سيكون عليه ألبومه الجديد".
وكشف الفنان عبد المجيد عبد الله في حسابه التويتري جانباً من ملامح ألبومه المنتظر، حيث شارك جمهوره بكلمات أغنيتين من الأغاني المتوقع أن يدرجها في الألبوم المقبل، وغرد بجزء من قصيدة للشاعر "تركي" تحمل عنوان "أنا عايش" قبل أن يتبعها ببيتين من قصيدة الشاعر فهد المساعد "لي خاطر"، ويتوقع أن يلحن الأولى الملحن "طارق محمد" الذي يرافق الشاعر تركي في جميع قصائده، فيما أعلن المساعد عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" عن تصدي الملحن "سهم" للثانية، وشهدت التغريدتان تفاعلا كبيرا من الجمهور، وسط مطالبات منهم بضمها لألبومه المقبل الذي طالبوه أيضا بسرعة إصداره، وشهدت قصائد الشاعرين السابقة والتي تغنى بها عبد المجيد نجاحات كبيرة، إذ غنى لفهد المساعد "لو يوم أحد" والتي نالت نصيباً واسعاً من الانتشار قبل أن يغني له في ألبوم "اسمعني" الذي أطلقه في أغسطس 2015 أغنيتين "عيد ميلادك" و"عيوني تشوف"، فيما يحمل الشاعر "تركي" سجلا طويلا من النجاحات مع عبد المجيد منذ مطلع الألفية الجديدة بقائمة طويلة من الأغاني من ضمنها "حلم" و"ألف مرة" و"يا عديم الشوق" و"هلا بش" و"الخاين الكذاب" وغيرها الكثير، في الوقت شهد ذات الألبوم الأخير "اسمعني" 5 أغنيات للشاعر "تركي" من أصل 20 حواها الألبوم.


عبد المجيد يغني لتركي والمساعد

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News