نيبوشا: اللقب بين أيدينا

2017.08.06 | 08:13 am

قال المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفيصلي الأردني أنه سعيد بالوصول إلى المباراة النهائية موجهاً الشكر إلى كل من شاركوا في البطولة، مشيراً إلى أنهم قاموا بدورهم على أكمل وجه.
وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس في مقر إقامة الفريق أن فرص الفوز باللقب متساوية بين الفيصلي والترجي وأن فريقه استعد جيداً للقاء كما أن لاعبيه جاهزون على المستوى البدني والنفسي والفني لمواجهة الترجي، مشيراً إلى أنه لن يقدر أحد على إيقاف طموح لاعبيه للفوز بالبطولة بعد أن نجحوا في الوصول إلى اللقاء النهائي.
وأضاف المدير الفني للفيصلي أنه درس جيداً لقاء الترجي أمام الفتح الرباطي المغربي وقام بالتحضير جيداً لمباراة اليوم.
وقال في نهاية حديثه إن فريقه يصل للمرة الثالثة لنهائي البطولة العربية ولن يضيعها هذه المرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News