باخشوين: تنوع المدارس إيجابي
2017.08.06 | 08:14 am
وصف عمر باخشوين لاعب المنتخب السعودي السابق دورة تبوك الدولية الودية الثانية لكرة القدم، بالتنافسية، مشيراً إلى أن الفرق الستة المشاركة في الدورة استفادت فنياً قبل انطلاق الموسم، وزادت من خبرة اللاعبين الشباب.
وبيّن عمر باخشوين في حديثه أن الاحتكاك بالفرق وتنوع المدارس سيعود بالنفـــع علــى البطــــولات المحلية، واعتبر باخشوين دفاع الفريق الأول لكرة القدم في نـــادي الاتفـاق بأنه الأفضل في الدورة، مطالباً خط الهجوم بالتطوير وتحسين الأداء قليلا لمواكبة تميز بقية خطوط الفريق، وأوضح أن فريق الصفاقسي قوي ومنافس شرس ويملك عناصر ذات خبرة كبيرة، خاصة في خط الوسط، متمنياً أن يخطف الاتفاق كأس الدورة ويسعد جماهيره.