القحطاني: رصدنا السلبيات والإيجابيات.. وقدمنا تقريرا مفصلا
2017.08.06 | 08:15 am
كشف علي القحطاني عضو اللجنة المنظمة في الدورة المستشار والمتحدث الرسمي لإمارة منطقة تبوك أنهم قدموا تقريراً مفصلاً عن الدورة لأمير المنطقة شمل السلبيات والإيجابيات، موضحاً أن جميع اللجان يستمدون نشاطهم وإتقانهم للعمل من توجيهات أمير المنطقة، متمنياً أن يليق النهائي بما يملكه نجوم الاتفاق والصفاقسي التونسي من لاعبين لديهم مهارات عالية، مؤكداً أن وصولهم للنهائي يدل على جاهزيتهم التامة للموسم الجديد.
ولفت إلى أنهم سيشرعون في الإعداد للدورة الثالثة فور نهاية النسخة الحالية.