شركاء النجاح

2017.08.06 | 08:15 am

قدم علي الرماح مدير عام دورة تبوك الدولية الودية الثانية لكرة القدم، شكره للأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، لما قدمه للجنة من تسهيلات وإزالة المعوقات لإنجاح الدورة وتقديم ما يرضي الجميع، مشيداً بدور التنمية السياحية في تبوك. وبارك الرماح للمتأهلين إلى المباراة النهائية فريقي الاتفاق والصفاقسي التونسي، متمنياً التوفيق لبقية الفرق التي لم يحالفها الحظ. وأوضح أن الدورة تعد خير إعداد للموسم الجديد بغض النظر عن الفوز والخسارة.
وقال: ننتظر الليلة أداءً فنياً ممتعاً داخل الملعب من الفريقين لإسعاد الجماهير التي تكرم أمير منطقة تبوك بدخولهم مجاناً لمدينة الملك خالد الرياضية التي ستحتضن نهائي الدورة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News