مناورة بين بدلاء الفيصلي والأولمبي

المجمعة ـ عماش الثبيتي 2017.08.06 | 08:16 am

عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي تدريباتهم مساء أمس السبت على ملعب النادي في مدينة حرمة بعد المباراة الودية التي جمعتهم بالباطن مساء أمس الأول (2ـ1) ضمن استعدادات الفريقين للدوري السعودي للمحترفين.
وفرض الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفريق تدريبات استرجاعية على اللاعبين الذين شاركوا في التشكيلة الأساسية أمام الباطن، فيما اشتمل مران بقية اللاعبين على إقامة مناورة على كامل مساحة الملعب مع الفريق الأولمبي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News