القحطاني ينضم إلى تدريبات الفيحاء
المجمعة ـ محمد السناني
2017.08.06 | 08:17 am
شارك عبد الكريــــم القحطاني، المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نـــادي الفيحاء بتدريبات فريقه مساء أمس السبت بعد التوقيع معه رسمياً أمس الأول قـــادماً من نادي الهلال لمدة ثلاث سنوات.
وبدأ الجهاز الفني بقيادة المدرب الرومـاني كونستــــانتين جالكا الحصة التدريبيـــــة بتمـــــارين الإحمــاء واللياقة، تلاها مجموعة من التدريبات الفنية والتكتيكية في الجوانب الهجومية والدفــــاعية تبعها مناورة على كافـة مساحة الملعب طبق من خلالها النهج الذي ينوي الدخول به في مواجهة الرائد الودية مســــاء اليوم.
فيما أجرى حــراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف رادو جبريل مدرب الحراس.
من جهة أخـرى، أجرت المجموعة الثانيـــة من اللاعبين فحوصات طبية روتينية لدى الشريـــك الطبي للفـــريق، وذلك بعد العودة من المعسكـر الخارجي الذي أقيم في النمسا.