الثلج يريح القدساويين بعد ثلاثية الأهلي

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.08.06 | 08:17 am

أخضع التونسي ناصيف البياوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية لاعبيه إلى تدريبات استشفائية مساء أمس السبت في النادي الصحي بمقر النادي بعد عودة البعثة عصراً إلى الخبر عقب خوضه مواجهة ودية أمام الأهلي على ملعب الأخير في جدة أمس الأول، وكسبها بثلاثة أهداف مقابل هدف.
واختتم المدرب التونسي المران بحصة ثلج وجاكوزي في خطوة هدف منها إلى إراحة اللاعبين بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة الأهلي.
وتقرر أن يعاود الفريق تدريباته الاعتيادية مساء اليوم على الملعب الرئيسي في مقر النادي استعداداً لمواجهة الرائد الجمعة المقبلة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News