الفتح يستهدف المنطقة الدافئة
الأحساء ـ الرياضية
2017.08.06 | 08:17 am
وضعت إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق البقاء في الدوري السعودي للمحترفين على رأس الأهداف التي يطمح إلى تحقيقها بعد الاجتماع الذي عقدته اللجنة المشكلة لمتابعة كرة القدم.
وكشف خالد السعود عضو مجلس الإدارة ومدير الاحتراف في نادي الفتح أن ناديه وضع عدة أهداف يعمل على تحقيقها بالتدريج وأوضح: "وضعنا عدة أهداف نعمل على تحقيقها من بداية الموسم خطوة بخطوة حيث إن الأهم في الوقت الراهن حصد النقاط التي نضمن بها ثباتنا في الدوري السعودي".
وبيّن أن المنطقة الدافئة في قائمة الترتيب ثاني الأهداف التي يطمحون إليها، مشيراً إلى أن الحديث عن المنافسة على مراكز المقدمة وتكرار إنجاز تحقيق الدوري أمر سابق لأوانه.