الأخضر الشاب يكثف الإعداد في الجزائر
تونس ـ الرياضية
2017.08.06 | 08:17 am
يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب مساء اليوم رابع مواجهاته الودية في المعسكر الإعدادي الخارجــي أمــام نظيره الجزائري على الملعب الأولمبي بالمنزه في تونس، ضمن إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2018م، والتي ينتظر أن يستضيف الأخضر فيها مباريات المجموعة الرابعة مطلع نوفمبر المقبل بالخبر.
وكان المنتخب السعودي قد خاض لقاءين وديين أمام العراق كسب الأول بنتيجة "4/2"، وخســر الثاني "3/2"، وتعادل مع ليبيا بهدف لمثله في ثالث المواجهات الودية.
وعلى الصعيد الميداني، أجــرى لاعبــو المنتخـب السعودي للشباب أمس تدريبًا خفيفًا تحت إشراف خالد العطوي المدرب الوطني، الذي ركز على عدد من التدريبات اللياقية والتكتيكية استعدادًا للمباراة.