الهلال ينهي قضية الدوسري
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2017.08.07 | 06:03 am
أوضحت لـ"الرياضية" مصادر أن إدارة الهلال ستسجل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الكشوفات الرسمية قبل نهاية دوام الخميس المقبل، عقب قطعها شوطاً كبيراً نحو إغلاق الحقوق المالية لعبد العزيز الدوسري، لاعب الفريق.وبينت المصادر أن مستحقات الدوسري، المبعد عن الفريق لأسباب فنية، والتي تفوق الـ 10 ملايين، تعد القضية الوحيدة المسجلة حالياً ضد النادي الأزرق لدى غرفة فض المنازعات.