“ماهو على كيفك تستقيل”
تبوك ـ عبد الرحمن مشبب
2017.08.07 | 06:03 am
حث الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، مرعي العواجي عضو لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم،أمس على العدول عن استقالته التي قدمها أمس الأول محتجاً على وضع التحكيم. وكشفت لـ"الرياضية" مصادر أن الأمير فهد بن سلطان مازح العواجي قائلاً "ما هو على كيفك تستقيل وتمشي"، خلال استقباله له وعدد من ضيوف دورة تبوك الدولية الودية الثانية لكرة القدم أمس .