غياب الثنائي غير مؤثر في الأخضر
تبوك ـ عبد الرحمن مشبب
2017.08.07 | 06:03 am
أكد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن عدم تسجيل نايف هزازي وناصر الشمراني مهاجمي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في أندية لن يؤثر في آلية العمل في الأخضر.
مشيراً إلى أن معسكر المنتخب لمواجهتي الإمارات واليابان في التصفيات المونديالية، سيبدأ بعد فراغ الهلال والأهلي من دور الثمانية لدوري أبطال آسيا.
وأوضح عزت للصحافيين أثناء حضوره دورة تبوك أمس: "ربما يستدعي المدرب اللاعبين أنفسهم أو غيرهم، وسننتظر حتى يتم إعلان القائمة الأولية لمهاجمي المنتخب، وسيتم الإعلان عن ذلك في حينه".