بحضور أميرها.. نجاح وشهادة وتفوق

تبوك ـ عبد الرحمن مشبب 2017.08.07 | 06:04 am

ودعت تبوك أمس بطولتها الدولية الثانية.. الحديث عن نجاحها وأهميتها وقدرتها على الاستمرار أصبح من الماضي.. عاشت مدينة الزهور أسبوعاً من المتعة والإثارة والتحدي، النشاط الرياضي انعكس بقوة على سير الحياة في ردهاتها.. كان العلامة الفارقة أميرها فهد بن سلطان.. قد يغيب عن أذهان الصاعدين ما يمثله هذا القائد في خارطة تاريخ كرة القدم في بلادهم.. كان فهد بن سلطان قبل أربعين عاماً تسلم رئاسة لجنة المنتخبات وحينها أيضاً كان نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.. أيضاً ترأس الوفد السعودي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية التي احتضنتها لوس أنجليس الأمريكية عام 1984م.. لا يمكن أن تمر الأسماء المؤثرة في ذاكرة الرياضة السعودية دون فهد بن سلطان.. بادر لإنجاح دورة كروية دولية تحتضنها منطقة يتولى إمارتها.. استقبل الوفود واللاعبين والضيوف والإعلاميين.. استقبلهم بروحه المرحة وابتسامته العريضة وكلمات المودة الدافئة.. ترك داخل أرواحهم انطباعاً يحكي عن شخصية محببة للنفس.. استعاد الذكريات مع الزياني والمصيبيح وشايع النفيسة وعبد الشكور.. تناول هموم الإعلام مع أبناء المهنة.. نجحت البطولة بتفوق.. ونالت شهادة الشرف بدرجة امتياز.. نجحت لأنها درست وتعلمت على يد فهد بن سلطان بن عبد العزيز.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News