البشائر تطلق مهرجان العنب
البشائر ـ واس
2017.08.07 | 06:11 am
تطلق وزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة في فرع الزراعة بمركز البشائر اليوم الإثنين فعاليات مهرجان العنب السابع، وذلك في الساحة الشعبية بالبشائر.
وأوضح المهندس عصام العباسي مدير فرع الزراعة، يحتضن أكثر من 500 مزرعة ينتج من خلالها ما يزيد عن900 طن من محصول العنب، من أبرز أصنافه الفارسي الأسود، واللبناني الأحمر، والرازقي الأخضر، والطائفي الأخضر.