العروبة يوقع مع الصندل ومحروس
عرعر ـ أنور قمقوم
2017.08.07 | 06:12 am
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة مساء اليوم الإثنين إلى تركيا وتحديدا مدينة اسطنبول وذلك لإقامــة المعســـكر الخارجي استعدادا لخوض منافسـات دوري الدرجــة الأولى لكرة القدم وسيستمر المعسكر لمدة 18 يوما.
وتضم البعثة 35 شخصا من لاعبين وجهازين فني وإداري، وسيخوض الفريق 4 مباريات ودية في المعسكر.
من جانب آخر، وقعت إدارة نادي العروبة يوم أمس الأحد مع لاعبين جدد لضمهم للفريق حيث ضم لصفوفه اللاعب حسين الصندل (مدافع) بنظام الإعارة قادم من هجر واللاعب أحمد محروس (صانع لعب)لاعب الترجي سابقا بعقد احترافي لمدة موسم.