معافا يجتمع مع 8 رؤساء

الرياض ـ الرياضية 2017.08.07 | 06:12 am

عقد توفيق معافا رئيس الاتحاد السعودي للتنس وخالد السعد نائب الرئيس مجموعة من اللقاءات الودية على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للتنس الذي اختتم أمس، مع رؤساء اتحادات التنس لكل من الدول التالية (زمبابوي، أمريكا، رئيس الاتحاد الأفريقي، رئيس الاتحاد الآسيوي، نيجيريا، البرازيل، إسبانيا، بنجلاديش، الإكوادور) حيث تم تبادل موضوع التعاون في مجال التنس بين الاتحاد السعودي للتنس واتحادات هذه الدول العالمية التي تساعد على تفعيل مشاركة المنتخبات السعودية في المنافسات الدولية التي تستضيفها بلادهم أثناء الطواف العالمي للتنس مما سيساعد لاعبي البلدين على جمع أكبر قدر من النقاط تؤهل للوصول إلى تصنيف عالمي مميز للاعب.
كما اجتمع رئيس الاتحاد ونائبه مع الرئيس التنفيذي الأولمبي للألعاب الفردية ومناقشة دورهم لتنمية هذه الألعاب في البطولات الدولية وسبل التعاون.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News