رئاسة النجمة لم يتقدم أحد
بريدة ـ الرياضية
2017.08.07 | 06:13 am
أغلق مساء أمس الأحد باب الترشــح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النجمة دون أن يتقدم أحد لإعلان رغبته في الترشح لرئاسة النادي.
وكانت الهيئة العامة للرياضة قد فتحت باب الترشح للرئاسة لمدة " 15 يوماً " لمن لديه الرغبة في ذلك.
وأوضـح عبدالعزيــز السناني مدير مكتب هيئة الرياضة بالقصيــــم أن اللائحة تقتضي بإعادة فتح باب الترشح للمرة الثانية وفق الضوابـــط والإجـراءات المتبعــــة، أواتخاذ القــرارات التي تصب في مصلحة النادي وفق ماتراه الهيئة.