الطائف تودع النشاط المسرحي

الطائف ـ واس 2017.08.07 | 06:13 am

اختتمت مساء أمس فعاليات نشاط الجنادرية المسرحي في دورته الـ 31 بمحافظة الطائف، بحضور سعود الرومي مدير المهرجان الوطني للتراث والثقافة، وعدد من المهــــتـمين بالجــــانب المسرحي، وذلك على مسرح جمعية الثقافة والفنــــون في الطائف بالفيصلية.
وشارك في نشاط الجنادرية المسرحي الـ 31، سبعــة عروض مسرحية شبابيــــة من مختلف مناطق ومحــافـظــات المملكة، وتنافسوا على جوائزه التي اشتملت على جائزة أفضل عرض، وجــــائزة أفضل نص، وجائزة أفضل إخراج، وجائزة أفضل ممثل أول، وجائزة أفضل ممثل ثان، وجائزة أفضل سينوغرافيــــا، وجائزة أفضل فريق جماعي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News