البطولة نجحت تنظيميا وجماهيريا

الإسكندرية ـ السيد خطاب 2017.08.07 | 06:18 am

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري أن البطولة العربية التي اختتمت أمس الأحد منافساتها في مصر من أنجح البطولات العربية من حيث التنظيم، مؤكداً أن الانتقالات والإقامة والملاعب كانت على مستوى عالٍ سواء في القاهرة أو الإسكندرية كما شهدت البطولة تفاعلاً جماهيرياً رائعاً ورسالة إلى العالم بأن العرب يستطيعون تنظيم بطولات كبرى على مستوى عالٍ.
وأضاف أن فريقي الترجي والفيصلي يستحقان التأهل إلى النهائي بعد أدائهما العالي في البطولة وحصولهما على العلامة الكاملة في دور المجموعات فهما الفريقان الوحيدان اللذان فازا بكل مبارياتهما في البطولة وقدما مردوداً عالياً. وأشار إلى أن البطولة شهدت إقبالاً جماهيرياً من جانب المصطافين المصريين والعرب الموجودين في الإسكندرية، خاصة أن توقيت البطولة جاء في الصيف مع وجود مصطافين من كل الدول العربية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News