تونس تعد ناشئي الأخضر لآسيا

تونس ـ الرياضية 2017.08.07 | 06:18 am

وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين لكرة القدم أمس إلى تونس، لتنظيم معسكر إعدادي يمتد حتى التاسع والعشرين من أغسطس الجاري، ضمن إطار مراحل الإعداد للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 16 عاماً 2018، والتي سيستضيف الأخضر فيها مجموعته في الرياض منتصف سبتمبر المقبل.
وأجرى لاعبو المنتخب السعودي فور وصول البعثة إلى مقر إقامتهم بمدينة عين دراهم التونسية مراناً خفيفاً تحت إشراف المدرب محمد العبدلي.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي عدداً من المباريات التجريبية للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، حيث سيلتقي ودياً بمنتخبات، تونس، ليبيا، وموريتانيا خلال فترة المعسكر.
وكان محمد العبدلي مدرب المنتخب السعودي قد استدعى (26) لاعباً للانضمام للمعسكر، وهم:
سطام الروقي، بندر وحيشي، ريان العرفج، عبد الله آل مفرح، ناصر هدهود، ومحمد برناوي (نادي الهلال)، نضال عطيف، سلطان السريحي، محمد عريجة، أحمد النخلي، وعبد العزيز آل زنان (النادي الأهلي)، عبد الله البيشي، طاهر وادي، مهدي البيشي، وحمود الدوسري (نادي القادسية)، عوض الناشري، باسم صديق، وحسن الأسمري (نادي الاتحاد)، خالد الحقوي، مشاري المشهري، وخالد كعبي (نادي النصر)، عبد المحسن الدوسري، وجابر قرادي (نادي الاتفاق)، محمد العبسي، وسعد يوسف (نادي الشباب)، وحسن العلي (نادي القارة).


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News