أحد يعزز الرعاة ويوقع مع فورساه
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2017.08.07 | 06:19 am
اقتربت إدارة نادي أحد من التوقيع مع راع جديد للفريق الأول لكرة القدم في النادي ليكون ثاني الرعاة خلال منافسات الموسم الرياضي بعد التوقيع مع شركة المياه الوطنية مزن الأسبوع الماضي.
وينتظر أن يكون عقد الرعاية الجديد مقارباً للعقد الأول من حيث القيمة المالية.
من جهة أخرى، وقعت إدارة نادي أحد العقد الرسمي مع الغاني إسحاق فورساه، محترف الفريق الأول لكرة القدم بعد تجاوزه للكشف الطبي ومشاركته مع الفريق في المعسكر الخارجي الذي نظمه في القاهرة واختتم الأسبوع الماضي.
ووصف سعود الحربي رئيس نادي أحد التوقيع مع فورساه بالمكسب، مشيراً إلى أنه يمثل ثقلاً كبيراً في خط الدفاع إلى جانب زملائه اللاعبين المحليين.
وتمنى أن يوفق اللاعب مع الفريق خلال مشاركته مع الفريق في منافسات الموسم.