ثلاثي الأهلي يرفض الراحة
جدة ـ الرياضية
2017.08.07 | 06:22 am
رفض الثلاثي الســوري عمر السومة، صالح العمــري وعلي عواجي، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الإجازة التي منحها الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق للاعبين أمس الأحد بعد المواجهتين الوديتين أمام القادسية والأنصار.
وأجرى الثلاثي تدريبات خاصة في صالة الحديد، ومن ثم تمارين لياقية على الملعب الرئيسي، فيما واصل اللاعبون المستبعدون والصاعدون الذين لم ينضموا للفريق الأول، وهم: محمد أمان، رائد الغامدي، عبد العزيز دمدم وماهر عثمان تدريباتهم الانفرادية إلى حين يتم الإنتهاء من إعارة البعض ومخالصة الآخرين.
إلى ذلك، يعاود الفريق اليوم الإثنين تدريباته استعداداً لمواجهة الاتفاق الجمعة المقبل ضمن الجولة الأولى من الدوري الســـعودي للمحترفين.