البطل يصل إلى الدمام
2017.08.07 | 06:23 am
يصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق عند الساعة الثالثة من عصر اليوم إلى مطار الملك فهد الدولي في الدمام، عائدين من تبوك، بعد تحقيق الفريق لقب بطولة تبوك الدولية. ولن يحظى اللاعبون بفترة راحة، إذ طلب منهم الصربي ميودراج يسيتش مدرب الفريق الحضور عند الساعة السابعة مساء في ملعب النادي لبدء الاستعداد لمواجهة الأهلي الجمعة المقبلة.