أفضل استعداد للأهلي والنصر
الدمام ـ أحمد البريك
2017.08.07 | 06:24 am
أكد أحمد الكسار، حارس مرمى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم أن فوزهم بلقب بطولة تبوك الودية الدولية، سيكون أفضل استعداد لهم للموسم الرياضي الجديد، خاصة مباراتي الأهلي والنصر المقبلتين.
وقال عقب التتويج: "أتمنى أن تكون البطولة فأل خير لنا، وأفضل استعداد لنا للموسم الجديد، وبغض النظر عن الفوز والبطولة، فقد قدمنا مستوى مميزاً، والبطولة تعطي مؤشراً جيداً لنا أننا مستعدون بشكل جيد، فطوال الشهر الماضي ونحن نستعد بشكل مكثف للدوري". وأضاف: "سنبدأ الموسم خطوة خطوة، لكي نرسم صورة إيجابية، خاصة أن لاعبينا صغار في السن، وهذه البطولة ستعطيهم ثقة كبيرة". وشدد الكسار على أن لديهم مباراة قوية ومهمة أمام الأهلي الجمعة المقبلة، وبعدها النصر، قبل التوقف، ولهذا لابد أن يدخولها بكل قوة".