باخشوين: اللقب.. سلاح ذو حدين

الدمام ـ الرياضية 2017.08.07 | 06:25 am

حذر عمر باخشوين عضو اللجنة الفنية في نادي الاتفاق لاعبي فريقه من المبالغة في الركون للفوز بلقب بطولة تبوك، وألا يكون مخدراً لهم قبل مباراة الأهلي الجمعة المقبلة.
وقال: "تحقيق اللقب أمر جيد، ولكن آمل ألا يكون له تأثير سلبي على الفريق، فالبطولات التي تكون قبل الدوري سلاح ذو حدين، لهذا نلاحظ أن الفرق التي تحقق البطولات وسط الدوري يشعر لاعبوها بالتخدير، ويفقدون التركيز في المباريات".
وأضاف: "تظل البطولة ودية، ولكن شاهدنا أن الفريق كان متوازناً، وظهر أن مدرب الاتفاق كان قادراً على قراءة الفريق بشكل جيد، ويعرف قدرات لاعبيه، وهذا أمر جيد".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News