القروني يغير نظام المؤتمرات

الرياض ـ مازن العسرج 2017.08.08 | 05:29 am

بينت لـ"الرياضية" مصادر أن رابطة دوري المحترفين السعودي، وضعت آلية جديدة لتنظيم مؤتمرات مدربي الأندية، التي تعقد بشكل إلزامي بعد نهاية مباريات كل جولة.
وأشارت المصادر إلى أن الرابطة طلبت من المنسقين إلغاء المؤتمرات في حال عدم وجود إعلاميين .
وكان خالد القروني المدرب السابق لفريق الباطن، أبدى تذمره في حديث مباشر من إجبار الرابطة للمدربين على الحضور للمؤتمرات في الوقت الذي لا يحضر فيه أحياناً الإعلاميون.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News