الهلال يسدد ثلاثة رواتب
الرياض ـ حمد الصويلحي
2017.08.08 | 05:30 am
أودعت إدارة نادي الهلال أمس رواتب ثلاثة أشهر متأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في حساباتهم وفق مصادر خاصة.
وأكدت المصادر أن القضية المسجلة ضد النادي في غرفة فض المنازعات في مراحل إنهائها الأخيرة، ولن تمنع قيد اللاعبين الجدد السداسي مختار فلاتة وعلي البليهي وحسن كادش ومحمد كنو والعماني علي الحبسي والأوروجوياني ماتياس بريتوس.