اليوم.. الرياض تستقبل الفيحاء

المجمعة ـ محمد السناني 2017.08.08 | 05:34 am

تقرر أن يغادر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء إلى مدينة الرياض صباح اليوم الثلاثاء، وذلك قبل 48 ساعة من مواجهة حامل اللقب الفريق الهلالي في افتتاح مباريات الدوري السعودي، الذي سينطلق بعد غد الخميس.
وسيجري لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء تدريبين على أرض ملعب رديف الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وكان لاعبو الفريق الفيحاوي واصلوا تدريباتهم أمس الإثنين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، وجاءت البداية باجتماع للمدير الفني جالكا مع اللاعبين ناقش من خلاله أداء الفريق في لقاء الرائد الودي، بعد ذلك أجرى اللاعبون بعض التدريبات اللياقية مع مدرب اللياقة خوليان خيمنيز، بعدها أدوا التمارين الفنية والتكتيكية التي تعتمد على التمريرات البينية واللعب من لمسة واحدة، قبل أن يقسم جالكا اللاعبين إلى مجموعتين وفرض مناورة على نصف الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News