البياوي يفرضها.. محاضرة
الدمام ـ حماد الدوسري
2017.08.08 | 05:35 am
واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس الإثنين تدريباته بقيادة المدير الفني ناصيف البياوي وجهازه المساعد بحصة تدريبية مسائية استعداداً للقاء الرائد ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين الجمعة المقبلة.
وانطلقت الحصة التدريبية المسائية باجتماع فني للبياوي، تلا ذلك تدريبات الإحماءات والإطالات بالإضافة إلى تدريبات لياقية لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين مع مدرب اللياقة، ومن ثم تدريب تكتيكي وتكنيكي بمتابعة من المدير الفني، واختتم التدريب بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لمناورة ودية خفيفة على كامل الملعب، فيما غاب عن التدريبات إبراهيم الشعيل الذي تعرض لإصابة ويواصل تدريباته في غرفة العلاج.