“الثانية” تعيد اكتشاف الكويكبي
خالد الشايع و أحمد البريك
2017.08.08 | 05:37 am
برز محمد الكويكبي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق، بشكل لافت في بطولة تبوك الودية الثانية، والتي فاز الاتفاقيون بلقبها، وتوج الكويكبي بلقب أفضل لاعب في الدورة، بعد أن كان له دور مهم في النواحي الهجومية، وصناعة الكرات لزميله الهزاع، واستطاع أن يصنع الفارق طوال الدورة، بفضل تحركاته الذكية، وتمريراته المتقنة، الأمر الذي سيجعله أحد أهم لاعبي الاتفاق في الموسم المقبل.